المساعدة والدعم

منصات وتطبيقات وزارة الصحة للأجهزة الذكية
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​منصة (صحتي):
(صحتي) منصة إلكترونية وطنية؛ لتقديم جميع الخدمات الصحية للأفراد، وتهدف إلى أن تكون المرشد والمرجع الصحي للأفراد في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتكامل مع الخدمات، والأنظمة الصحية في وزارة الصحة، والمنظومة الصحية.


منصة (أناة):​                                                                                                                 
(أناة) منصة للممارسين الصحيين في المملكة العربية السعودية، تهدف إلى توفير قنوات تواصل بين الممارسين الصحيين بمختلف تخصصاتهم، وتقديم خدمات تسهل من عملهم، وترفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى.​​





تطبيق (التطوع الصحي):
يهدف تطبيق (التطوع الصحي) إلى تسهيل وصول المتطوعين للفرص التطوعية، والمشاركة في المبادرات المختلفة بما يتناسب مع مجالات المتطوعين ومهاراتهم. ويمكّن التطبيق المتطوع من الاطلاع على ملفه الشخصي، ومتابعة منجزاته، وتسهيل سبل التواصل والوصول للفرص التطوعية.





تطبيق (موارد):​
يهدف تطبيق (موارد) إلى تمكين منسوبي وزارة الصحة من استخدام الخدمات الذاتية، وإدارة الإشعارات والموافقات الإدارية والمالية، ومتابعة تقييم الأداء الوظيفي. كما يهدف التطبيق إلى الاستفادة من العروض والخصومات الترويجية، والتعرف على آخر الأحداث والمناسبات من خلال واجهة موحدة، وتجربة مستخدم فريدة.
​​






تطبيق (دليل الأدوية):​
يوفر تطبيق (دليل الأدوية) المعلومات الصيدلانية بسهولة، وسرعة فائقة للممارسين الصحيين من خلال الأجهزة الذكية باستخدام منصة (ios)، أو منصة (أندرويد)؛ حيث يستطيع الممارس الصحي التعرف على جميع أنواع الأدوية المعتمدة، وخصائصها، وأعراضها الجانبية، والبروتوكولات الخاصة بها، والأنظمة والقوانين المتعلقة بها، والإفادة من الخدمات البحثية التي يوفرها الدليل. كما يقدم الدليل معلومات سهلة الفهم موجهة للمري​ض عن مختلف جوانب الرعاية الصحية.





في حال وجود أي اقتراحات أو استفسارات حول تطبيقات وزارة الصحة للأجهزة الذكية..   

الرجاء إرسالها إلى بريد فريق دعم الانظمة





برأيك.. ما أكثر النقاط التي أسهمت تطبيقات وزارة الصحة للأجهزة الذكية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة من خلالها؟



 
آخر تعديل : 02 صفر 1444 هـ 10:17 ص
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©