في إطار السعي نحو تقديم خدمات طبية متميزة وفعَّالة، تساعد على أن يحظى المواطنون بصحة جيدة، يحرص معالي وزير الصحة- حفظه الله- دائمًا على التواصل مع المواطنين والاهتمام بمصالحهم وتلبية احتياجاتهم الصحية، وذلك بغية تحقيق مستهدفات الوزارة بالاستماع لشكاوى المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم.
هذا وقد تم تخصيص العديد من وسائل الاتصال، تضمن توفير قنوات تواصل قائمة وفعَّالة بين الوزارة ومتلقي الخدمات الصحية التي يتم تدشينها والتنويه بها، وذلك حسب ما هو موضح أدناه:
مكتب معالي الوزير:
مبنى وزارة الصحة-ـ المدينة الرقمية-ـ البرج الثاني B2.
وكي يتم التأكد من وصول رسائلكم، فمن المهم في هذا السياق ضرورة توافر المعلومات التالية:
- ذكر الاسم الحقيقي كاملًا.
- كتابة رقم السجل المدني.
- إثبات رقم الهاتف الثابت أو رقم الهاتف المحمول.
- كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالمرسل.
- تدوين اسم المنطقة أو المدينة.
ومن المهم كذلك ضرورة مراعاة التالي:
أن تكون الرسالة خالية من أي كلمات خارجة عن الآداب العامة، مع مراعاة القيم الأخلاقية العامة والعادات والتقاليد التي تحكم المجتمع.
أما إذا كان موضوع البريد متضمنًا شكوى أو مشكلة ما، فيجب عندها الإحاطة بجميع جوانب المشكلة، وتحديد ما هو المطلوب، مع إرفاق كل الوثائق المتعلقة بها أو صور منها، إن وجدت.
كما يمكنكم التواصل عبر:
مركز خدمة (937)
الفاكس: 2125050
الموقع الجغرافي:
الرياض - وزارة الصحة - المدينة الرقمية - البرج الثاني B2.