أخبار الوزارة

أمير المدينة المنورة يدشن عددًا من المشاريع التنموية والخدمية بمحافظة خيبر
27 ربيع الثاني 1436

واس: دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء أمس عددًا من المشاريع التنموية والخدمية بمحافظة خيبر، وذلك بحضور معالي وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي ومعالي وزير الصحة الأستاذ أحمد الخطيب.


وافتتح سمو أمير المنطقة في بداية زيارته المبنى الجديد لمحافظة خيبر، وتفقد الخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين والمقيمين، وأكد سمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أهمية استثمار الخدمات الإلكترونية للإمارة في التيسير على المستفيدين من خدمات المحافظات والمراكز.


في إثر ذلك قام سمو أمير منطقة المدينة المنورة بتسليم المستفيدين من مشروع الإسكان بخيبر مفاتيح الوحدات السكنية المخصصة لهم البالغة 149 وِحدة سكنية.


وأكد وزير الإسكان خلال كلمته بهذه المناسبة أن المشروع يعد باكورة مشاريع وزارة الإسكان المنجزة في منطقة المدينة المنورة.


وتابع قائلًا: "إن مشروع خيبر مجرد بداية لحركة لن تتوقف في سوق الإسكان في المملكة، وستشهد الفترة المقبلة تسليم الوحدات السكنية في المشاريع المنجزة في مختلف المناطق, بالإضافة إلى مشاريع أخرى سيتسلم منها المواطن قطعة الأرض المخصصة له بالتزامن مع استلام مقاول البنية التحتية للمشروع".


عقب ذلك دشّن سمو أمير المدينة المنورة - بعد جولة ميدانية قام بها سموه على وحدات ومرافق مشروع الإسكان - مستشفى خيبر العام، بحضور وزير الصحة أحمد الخطيب، واطلع سموه على مجسم وخرائط المشروع الذي بلغت تكلفة إنشائه 151 مليون ريال، ثم قام بجولة في أقسام المستشفى الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 100 سرير، واستمع لإيجاز عن التخصصات والعيادات بالمستشفى المجهز بأحدث الأجهزة والخدمات العلاجية.


وفي ختام الزيارة التقى سمو أمير المنطقة أهالي المحافظة خلال الحفل المعد بهذه المناسبة في المركز الحضاري، حيث أعرب أهالي خيبر عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على حرصه الدائم على الوقوف على الخدمات والمشاريع التنموية في ظل الدعم الكبير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لكل ما من شأنه توفير مختلف الخدمات التي يحتاج لها المواطنون في مناطقهم.




آخر تعديل : 27 ربيع الثاني 1436 هـ 10:53 ص
عدد القراءات :