أخبار الوزارة

وزير الصحة العماني يشيد بتجربة المملكة في التعامل مع الحشود
13 ذو القعدة 1434
أشاد وزير الصحة العماني بالمؤتمر العالمي لطب الحشود، الذي تجري فعالياته خلال الفترة من 15-17 ذي القعدة 1434هـ الموافق 21-23 سبتمبر 2013م بمدينة الرياض، برعاية كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية - يحفظه الله -.
 
وقال الوزير العُماني: "ليس خفيًّا على أحد المستوى المتقدم الذي وصلت إليه المملكة العربية السعودية الشقيقة في المجال الصحي في شتى مستوياته وفروعه، شأنًا أصبح محل إشادة عالمية".

وأضاف الوزير العماني قوله: "إن المملكة العربية السعودية، وهي بلد الحرمين الشريفين لتزخر بتجربة فريدة وثرية في مجال التعامل مع الحشود، وحريٌّ بها أن تكون الدولة الرائدة في هذا المجال من الطب، ونحن على يقين بأن الخبرات العلمية لدى أشقائنا في المملكة سيكون لها الأثر الكبير في الارتقاء بهذا الفرع من الطب؛ خدمة للإنسانية جمعاء، ونحن فخورون بأن تكون إحدى دول مجلس التعاون الخليجي هي الدولة الرائدة في هذا المجال، وفخورون بالتعاون الدائم بين الشقيقتين المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان في ظل القيادتين الحكيمتين لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس وأخيه خادم الحرمين الشريفين، حفظهما الله ورعاهما".
 
وختم بقوله: "أتوجه بالشكر لأخي الكريم معالي الدكتور عبدالله الربيعة وكافة الزملاء في وزارة الصحة السعودية وأتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاحات".
 



آخر تعديل : 13 ذو القعدة 1434 هـ 12:36 م
عدد القراءات :