أخبار الوزارة

وزارة الصحة تنظم دورة تدريبية حول آلية التعامل مع نظام التشغيل الذاتي والمسيرات الالكترونية والحاسب الآلي
أقامت الإدارة العامة لعقود تشغيل المستشفيات بالتعاون مع إدارة التدريب والابتعاث بوزارة الصحة دورة تدريبية لمدة ثلاثة أسابيع ابتداء من 23/12/1432هـ إلى 12/1/1433هـ تحت عنوان "آلية التعامل مع نظام التشغيل الذاتي والمسيرات الالكترونية والحاسب الآلي".

وأوضح الدكتور خالد خضر المشرف العام على عقود التشغيل أنه بناءً على التعميم الصادر من الإدارة العامة لإدارة العقود والتشغيل باعتماد البدء بالعمل بالمسير الالكتروني في بداية شهر صفر لعام 1433هـ، وسعياً لمواكبة تطلعات الوزارة للتطوير، فقد تم اعتماد هذه الدورة لتدريب الموظفين وتهيئتهم للتعامل مع الآلية الجديدة للتعامل مع نظام التشغيل الذاتي من خلال التدرب على برنامج المسيرات الالكتروني وتطبيقات الحاسب الآلي.

وأضاف د. خضر أن الدورة تستهدف العاملين في إدارة شؤون الموظفين بمستشفيات وبرامج التشغيل الذاتي وكذلك العاملين بإدارة الاستحقاقات بمستشفيات وبرامج التشغيل الذاتي على مستوى المملكة، مشيراً إلى أن عدد المشاركين في الدورة يصل إلى 165 متدربا.

ولفت د. خالد خضر إلى أن الدورة تهدف إلى تحقيق حوسبة المعلومات وربطها وتوحيد الإجراءات بجميع مناطق المملكة وكذلك، توحيد الرواتب في جميع برامج التشغيل الذاتي، كما تسعى أيضاً إلى تسهيل التعاقد مع الموظفين الجدد وسرعة تغطية الوظائف الشاغرة.



آخر تعديل : 04 محرم 1433 هـ 09:36 ص
عدد القراءات :