أخبار الوزارة

وزير الصحة يتفقد عددا من المنشآت الصحية بمحافظة جدة
قام معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بجولات تفقدية على عدد من المنشآت الصحية بمحافظة جدة، بمصاحبة لفيف من وكلاء وزارة الصحة وعدد من المسؤولين.

واستهل د. الربيعة جولته بزيارة مستشفى شرق جدة الذي لا يزال تحت الإنشاء، حيث التقى بالمهندس المقاول وأطلع على آخر المستجدات في المبنى وما تم انجازه، موجهاً بضرورة بذل الجهود لاستكمال إنشاء المستشفى.
ثم قام معالي الوزير بعد ذلك بزيارة مستشفى الملك عبدالعزيز، حيث تفقد قسم مركز التأهيل واطلع على أقسام الأطراف الصناعية والتعويضية، كما استمع معاليه لشرح حول طريقة ومدة العلاج الخاصة بجهاز العلاج المتطور بالأوكسجين والمخصص لعلاج حالات الغرق والحروق وأمراض السكر.

بعدها زار معاليه بعض المرضى الذين يتلقون العلاج في المركز واطمأن على صحتهم واستمع إلى احتياجاتهم وتمنى لهم الشفاء العاجل.
عقب ذلك قام معالي الدكتور عبدالله الربيعة بزيارة للمختبر الإقليمي وتجول في أقسامه واستمع إلى شرح من الدكتور سعيد بن محمد العمودي مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم والمشرف على مختبر جدة الإقليمي عن الخدمات التي يقدمها المختبر وآلية عمل قسم الفحص قبل الزواج وعدد حالاته السنوية.

وفي ختام الزيارة قدم معاليه الشكر للمسئولين في المختبر على الجهود والأنشطة التي شاهدها وحثهم على بذل قصارى جهودهم لتوفير الرعاية الصحية لمحتاجيها.



آخر تعديل : 17 ذو الحجة 1432 هـ 12:19 م
عدد القراءات :