أخبار الوزارة

المواطنون والمقيمون: جهود القيادة تجسد الحرص على صحة الإنسان
16 جمادى الأولى 1442


ثمّن عدد من المواطنين والمقيمين الجهود والتدابير الصحية والوقائية التي اتخذتها القيادة الرشيدة؛ بهدف حماية صحة الإنسان والحد من انتشار فيروس (كورونا)، مبدين سعادتهم بالحصول على اللقاح في عيادات مركز اللقاحات بالرياض، الذي يشهد توافد الآلاف منذ انطلاق حملة التطعيم للجرعة الأولى في 17 ديسمبر 2020م.
وقال المواطن أسعد محي الدين: "كان التنظيم في غاية الروعة، ومدة الانتظار غير طويلة؛ حيث كانت الرحلة تسير بطريقة سلسلة بدءاً من ترتيب الدخول والانتظار وحتى الحصول على اللقاح والانتظار بعدها ربع ساعة، مشيرًا إلى أن موعده كان الساعة 12 ظهرًا، وحصل على اللقاح عند الساعة 12:5 دقيقة.
من جهتها أكدت المواطنة مها العارضي أن تجربتها في الحصول على لقاح فيروس (كورونا) كانت تجربة رائعة منذ وصولها إلى مركز اللقاحات وحتى تلقيها اللقاح، مثمنةً الخدمات والجهود الجبارة التي تقدمها (الصحة)، ومقدمة الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على كل ماقدمت وتقدم من رعاية واهتمام بصحة المواطن والمقيم، منوهةً بالإقبال الكبير من المقيمين الذي كان لافتًا.
وقال عمر محمد عبدالكريم من السودان: "أتقدم بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الخدمات الصحية التي قُدمت لنا، وتوفير لقاح فيروس (كورونا) بكل يسر وسهولة"، كما شكر الكوادر الصحية التي تقوم بأعمال مميزة لخدمة الجميع في مركز اللقاحات.
من جانبه قال المواطن عبدالله القحطاني: "حصولي اليوم على لقاح فيروس (كورونا) كانت تجربة ممتعة جدًا، من ناحية إجراءات الدخول، ومدة الانتظار، وتقديم اللقاح ، والشكر قليل في حق منسوبي (الصحة) نظير هذه الجهود الكبيرة".
وقالت رانيا من الأردن: "حصلت اليوم على اللقاح - والحمد لله - بكل يسر وسهولة، وكان التنظيم منذ وصولي وحتى خروجي من المركز رائعًا"، مثمنةً اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية بصحة المواطن والمقيم.







آخر تعديل : 18 جمادى الأولى 1442 هـ 10:21 م
عدد القراءات :