أخبار الوزارة

وزير الصحة القطري يشيد بالخدمات المتكاملة التي توفرها حكومة خادم الحرمين للحجاج

أشاد معالي وزير الصحة العامة الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة بدولة قطر عبدالله بن خالد القحطاني بالخدمات والتسهيلات المتكاملة التي توفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لحجاج بيت الله الحرام، بمن فيهم الحجاج القطريون، لاسيما في المجال الصحي.

وأكد معاليه أن ذلك ليس غريبًا على المملكة التي دأبت على تقديم أفضل الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام، وتوفير كافة سبل الراحة لضيوف بيت الله الحرام، عن طريق تقديم وتسخير كل الجهود؛ لتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

وأشار معاليه إلى أن المستوى المتطور والمتميز للخدمات والبرامج الصحية في المملكة تعكس دعمًا غير محدود من قبل القيادة السياسية في المملكة وجهدًا كبيرًا يبذله العاملون في القطاع الصحي هناك بقيادة معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.

ولفت معالي وزير الصحة القطري إلى أن هذا المستوى المتميز من الخدمات والذي تكلل بحصول عدد من المنشآت الصحية على شهادة اعتماد الجودة من اللجنة المشتركة الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية لاعتماد المنشآت الصحية "J C I"، وما تبعه من إشادة دولية من منظمة الصحة العالمية بالمستوى المتطور والمتميز لهذه الخدمات والبرامج الصحية التي تخدم المواطن والمقيم هناك، وبطبيعة الحال حجاج بيت الله الحرام.




آخر تعديل : 07 ذو الحجة 1433 هـ 08:39 م
عدد القراءات :