أخبار الوزارة

وزير الصحة يصدر قرارًا بتمديد تكليف د.المزروع أمينًا عامًّا لمجلس الخدمات الصحية

​أصدر معالي وزير الصحة رئيس مجلس الخدمات الصحية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة قرارًا بتمديد تكليف الدكتور يعقوب بن يوسف المزروع أمينًا عامًّا لمجلس الخدمات الصحية لمدة عام بدءًا من 1/7/1433هـ.
 
وأعرب الدكتور المزروع عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الكريمة، التي ستكون دافعًا له لمواصلة المزيد من العطاء في سبيل النهوض وتحقيق بيئة عمل تسهم بالرقي بالخدمات الصحية، وفقًا لتطلعات ولاة الأمر ـ يحفظهم الله ـ، مؤكدًا مواصلته العمل الدءوب بما يخدم الوطن والمواطن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
 
وأضاف د.المزروع تمنّيه أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر ـ يحفظهم الله ـ، وأن يسهم مع زملائه منسوبي المجلس في الارتقاء بمستوى أداء المرافق الصحية، وتطوير الخدمات الصحية في المملكة، بما يحقق التطلعات ويلبي احتياجات المواطنين الصحية  .
 
ويعدّ الدكتور المزروع من الخبرات المتميزة في مجال الخدمات الصحية بالمملكة، والكفاءات المعروفة في برامج الصحة العامة محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، وقد تدرج في عدة مناصب صحية  كان آخرها  أمينًا عامًّا لمجلس الخدمات الصحية.

 




آخر تعديل : 22 ذو القعدة 1433 هـ 10:57 ص
عدد القراءات :