الأخبار
: د.عبيد : الوزارة تشهد نقلة نوعية في خدماتها الصحية
قال وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير د.عبيد العبيد إن الوزارة تشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة لهذا العام وقد شهدت الخدمات الصحية (الوقائية والعلاجية والتأهيلية) المتكاملة التي تقدمها الوزارة نقلة نوعية وذلك في إطارالنهضة الحضارية الشاملة التي تعيشها المملكة في كافة مجالات الحياة.
 
\وأكد د.العبيد أن الوزارة أكملت استعداداتها للمشاركة في فعاليات (الجنادرية 23)حيث صدرت توجيهات معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع بتشكيل لجنة  تنفيذية للإشراف على مشاركة الوزارة في المهرجان والتنسيق مع الإدارات المعنية بالوزارة فيما يخص إعداد وتجهيز جناح الوزارة وتشكيل اللجان العاملة وتحديد مهامها .

وأشار د. العبيد إلى أن مشاركة الوزارة في هذا المهرجان تأتي انطلاقاً من توجيهات معالي وزير الصحة بضرورة تفعيل مساهمة الوزارة في إنجاح هذه التظاهرة الثقافية والاجتماعية والتي تجسد اهتمامات القيادة الرشيدة ورعايتها لتراث المجتمع السعودي وقيمه وتقاليده الراسخة من خلال تقديم الدعم لهذا المهرجان الوطني الذي انطلق لأول مرة منذ نحو عشرين عاماً بمشاركة عربية ودولية واسعة .

وأضاف د.العبيد أن الوزارة تسعى من خلال مشاركتها إلى إبراز الانجازات الوطنية التي تمت في قطاع الخدمات الصحية واستعراض تطورها قديماً وحديثاً لتعريف الجمهور بالنقلة النوعية التي شهدها القطاع الصحي منذ نشأة الوزارة وحتى هذا العهد الزاهر حيث أصبحت هذه الخدمات تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة ، لافتاً إلى أن مهرجان الجنادرية أصبح أحد معالم التلاحم الفكري والثقافي والذي يربط الحاضر المجيد بالماضي التليد وهو ملتقى للحضارة والثقافة معرباً عن أمنياته أن تحقق هذه المشاركة الفاعلة النجاح المنشود وأن تسهم في رفد الجهود التوعوية والإعلامية لوزارة الصحة .
في هذا القسم
تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 19 جمادى الثانية 1436 هـ 03:07 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©