أخبار الوزارة

معالي وزير الصحة يرعى ملتقى الصحة العالمي 2019
25 ذو الحجة 1440
​يرعى معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، فعاليات ملتقى الصحة العالمي 2019 في نسخته الثانية، الذي سيعقد خلال الفترة من 10 حتى 12 سبتمبر 2019م، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويتضمن الملتقى مشاركة 180 من الشركات الطبية، والجهات ذات العلاقة، ويشارك في فعالياته أكثر من 10 آلاف مشارك.

وقالت (الصحة) إن ملتقى الصحة العالمي يهدف إلى بناء العلاقات، والتعاون المشترك بين الخبراء في المجال الصحي؛ ليسهموا في تسهيل، وتقديم أفضل الممارسات التي من شأنها تطوير أنظمة الرعاية الصحية في المملكة، وتحسينها بما يلبي احتياجات المرضى والسكان.


وأوضحت أن الملتقى يُعد فرصة واعدة للاطلاع على أحدث التطورات في مجال الخدمات الصحية، والاستفادة من أفضل الممارسات والمعايير العالمية؛ لتطوير الرعاية الصحية على مستوى المملكة، والمنطقة العربية. كما يُعد منصة رائدة؛ لجذب المستثمرين ومزودي الخدمات في مجال الرعاية الصحية. وسيتم خلال الملتقى إلقاء الضوء على أحدث التطورات في مجال الخدمات الصحية، والمستحضرات الصيدلانية، والتدريب، والتعليم، وتقنيات الأجهزة الطبية.


وأشارت (الصحة) إلى أنه سيقام على هامش الملتقى تسعة مؤتمرات متنوعة، وست ورش عملية، بما فيها مؤتمرات التعليم الطبي المستمر. وتنقسم المؤتمرات بين خمسة مؤتمرات إكلينيكية، وأربعة مؤتمرات غير إكلينيكية، بما في ذلك: طب الطوارئ، وإدارة المختبرات، وتجربة المرضى، وإدارة الجودة، والأشعة الشاملة، وبناء المستشفيات، والهندسة الطبية الحيوية، والصحة الرقمية، والقادة في قطاع الرعاية الصحية، كما تم اعتماد ساعات تدريبية مجانية.


وأهابت (الصحة) بزيارة الرابط​ للتسجيل في الملتقى.





آخر تعديل : 27 ذو الحجة 1440 هـ 11:55 ص
عدد القراءات :