أخبار الوزارة

مركز خدمة (937) يُقدِّم 90 خدمة هاتفية للحجاج على مدار الساعة
12 ذو الحجة 1440
ذكرت وزارة الصحة أن مركز خدمة (937) الذي يُعدّ ضمن منظومتها العاملة بموسم الحج يُقدِّم لضيوف الرحمن أكثر من 90 خدمة هاتفية على مدار الساعة، تنوعت بين خدمات ترجمة وإرشاد للمنشآت الصحية، فضلًا عن التعامل مع بلاغات مفقودين، موضحة أن هذه الخدمات تضمنت 36 خدمة ترجمة بين الحجاج المنوَّمين بالمستشفيات والأطباء المشرفين على حالاتهم، بالإضافة إلى 24 خدمة للحجاج المفقودين، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأشارت (الصحة) إلى أن المركز تعامل مع 16 بلاغًا عن المفقودين، وفقًا للآلية المتبعة، إلى جانب بقية البلاغات التي يجري حاليًا التعامل معها، مضيفة أن الخدمات التي يُقدِّمها المركز تشتمل على إرشاد الحجاج إلى أقرب المنشآت الصحية لهم، والتأكد من الخدمات المقدمة لهم، وغيرها من الخدمات الأخرى.

جدير بالذكر أن مركز خدمة (937) يستقبل الاستشارات الطبية لضيوف الرحمن، وبلاغات الحجاج العاجلة، والاستفسار عن الخدمات الصحية ومواقع المنشآت الصحية بالمشاعر المقدسة، بثمان لغات، وهي: إنجليزي وتركي وأردو وفارسي وسواحلي وفرنسي وروسي وإندونيسي.






آخر تعديل : 12 ذو الحجة 1440 هـ 01:20 م
عدد القراءات :