أخبار الوزارة

(الصحة) تُشجِّع أبطالها المشاركين في موسم الحج بنشر صورهم ورسائلهم المهنية
10 ذو الحجة 1440
واصلت وزارة الصحة تنفيذ مبادراتها التحفيزية والتشجيعية لمنسوبيها المنتدبين لخدمة ضيوف الرحمن؛ وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والتمريضية، ورعاية الحجاج المرضى خلال موسم الحج.

وفي مبادرة تشجيعية من الوزارة للتعبير عن تقديرها لجهود منسوبيها، بدأت في نشر صور عدد من منسوبيها المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن عبر حسابها الرسمي؛ حيث تتضمن هذه الصور مقرات أعمالهم ورسائلهم المهنية التي أكدوا من خلالها سعادتهم وتشرفهم بخدمة الحجاج. وقد لاقت هذه المبادرة إعجاب الموظفين والموظفين؛ مما تركت أثرًا جميلًا في نفوسهم، ودافعًا لبذل المزيد من الجهود.

جدير بالذكر أن معالي وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، قد أشاد بجهود وإخلاص وتفاني #أبطال_الصحة في تغريدة عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، فيما دأبت الوزارة على بث رسائل نصية يومية بعبارات تحفيزية للموظفين والموظفات المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن؛ حيث رفعت من خلالها همم موظفيها.

يُشار إلى أن (الصحة) نظَّمت حفلات استقبال وترحيب لموظفيها وموظفاتها المنتدبين في مواقع عملهم بالمشاعر المقدسة في بداية موسم الحج، كما قدمت لهم مختلف الخدمات، وهيَّأت لهم السبل كافة لإنجاح مهمتهم في خدمة ضيوف الرحمن.






آخر تعديل : 14 ذو الحجة 1440 هـ 03:17 م
عدد القراءات :