أخبار الوزارة

مستشفى منى الجسر يحتفي بالحجاج المنوَّمين بعد نجاح تصعيدهم إلى عرفات
10 ذو الحجة 1440
بسعادة غامرة وبروح العائلة الواحدة، احتفل منسوبو مستشفى منى الجسر بالمرضى المنوَّمين بالمستشفى من ضيوف الرحمن بعد نجاح تصعيدهم إلى عرفات ضمن القافلة الطبية لوزارة الصحة لحج هذا العام (1440هـ) ثم عودتهم إلى المستشفى.

وأفادت وزارة الصحة) أن منسوبي المستشفى كانوا في استقبال الحجاج بعد عودتهم من مشعر عرفات، مقدِّمين لهم التهنئة بعد الانتهاء من هذا النسك دون وجود أي صعوبات أو مضاعفات صحية –ولله الحمد-، سائلين الله لهم القبول وأن يمُنَّ عليهم بالشفاء العاجل.

ومن جهتهم، عبّر المنوَّمين بالمستشفى من ضيوف الرحمن عن بالغ سعادتهم، معربين عن خالص شكرهم لوزارة الصحة والطاقم الطبي بالمستشفى على ما لمسوه منهم من رعاية واهتمام، ولا سيما عبر القافلة الطبية للوزارة وخلال فترة تنويمهم بالمستشفى، سائلين الله -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين على رعايته لحجاج بيت الله الحرام، وأن يديم على المملكة أمنها وأمانها.

يُذكر أن القافلة الطبية تأتي ضمن مبادرات وزارة الصحة، والتي تمكِّن حجاج بيت الله الحرام المنوَّمين بمستشفيات مكة المكرمة من إكمال نسكهم، وذلك تماشيًا مع ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام بضيوف الرحمن.






آخر تعديل : 16 ذو الحجة 1440 هـ 01:02 م
عدد القراءات :