أخبار الوزارة

(الصحة) تُحفِّز منسوبيها بالمشاعر المقدسة
09 ذو الحجة 1440
تعمل وزارة الصحة على توفير بيئة محفزة لمنسوبيها العاملين في قطاعاتها بالمشاعر المقدسة عبر جملة برامج تنفذها إدارة التواصل الداخلي بالوزارة لرفع حماس منسوبيها وتحفيزهم، مدركة أن الحافز الأول هو خدمة ضيوف الرحمن وشرف مشاركة الوطن هذا العمل العظيم في خدمة الحج والحجيج.

وأوضحت (الصحة) أن إدارة التواصل الداخلي لمنسوبي الوزارة قد بدأت برامجها منذ وصولها إلى مواقع العمل بالمشاعر المقدسة؛ حيث استقبلتهم بالورود، ونظمت لهم احتفالات استقبال، ووفرت لهم شنط العناية الشخصية، كما وفرت لهم داخل مواقع السكن مستلزمات ترفيهية وهدايا ووضعت لوحات الترحيب، فضلًا عن تنظيم رحلات تسوق ورحلات (هايكنج) إلى جبل الرحمة.

وأضافت الوزارة أنها قد خصّصت قناة تواصل لمنسوبيها تعمل على تغطية أعمالهم، وتحفيزهم، وإجراء اللقاءات معهم، ونقل مشاعرهم، ورصد تجهيزاتهم.

جدير بالذكر أن (الصحة) تواصل بث رسائلها التحفيزية للمنتدبين التي تحوي على عبارات تشجيعية بافتتاحية: (همتنا مثل جبال طويق)، وعبارات يومية تقول فيها: (أبطال نفتخر بكم)، و(سويًا نبدع وننجز)، و(أنتم صورة رائعة ستضل بأذهانهم). 

ومن جانبهم، عبَّر منسوبو الوزارة عن سعادتهم البالغة لما لمسوه من اهتمام بالغ، وبرامج رائعة بدأت منذ وصولهم، مؤكدين أن الحافز الأول هو نيل شرف خدمة حجاج بيت الله الحرام، ومشاركة الوطن في تقديم هذه الخدمات التي يُسخر لها أفضل الإمكانيات ويُجند لها أبناؤه لخدمة ضيوف الرحمن، شاكرين لله كونهم أحد هؤلاء الأبناء بمكة المكرمة.






آخر تعديل : 11 ذو الحجة 1440 هـ 04:24 م
عدد القراءات :