أخبار الوزارة

وزير أردني يشيد بسرعة استجابة (الصحة) للحالات الطارئة وإنقاذها حياة حاج أردني
08 ذو الحجة 1440
بفضل الله، أنقذت وزارة الصحة حاجًا أردنيًا يُدعى (ضيف الله) كان قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، حيث شعر بأعراضها فجرًا، وفقًا لروايته.

وذكرت (الصحة) أن مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة قد استقبلت الحالة على الفور، وأجرت له عملية قسطرة قلبية بشكل فوري، تحسنت على إثرها حالته الصحة، ولله الحمد.

من جهته، أشاد وزير الأوقاف والمقدسات الإسلامية الأردنية، الدكتور عبدالناصر أبو البصل، بالخدمات الصحية التي تقدمها (الصحة السعودية، حيث قال بعد زيارته للحاج الأردني: "زُرت عددًا من المستشفيات، وشاهدت بنفسي التجهيزات المتقدمة، والكوادر المؤهلة، وسرعة الاستجابة للحالات الطارئة، وتقديم الخدمة اللازمة لها؛ مما يدُل على وجود خطط متقنة وتقدم كبير في الخدمات الصحية بالمملكة العربية السعودية، وننتهز هذه الفرصة لأعرب عن شكري وتقديري للحكومة السعودية، ووزارة الصحة، وجميع كوادرها، حيث أن لدينا حالة في مدينة الملك عبدالله الطبية، ورأينا سرعة الاستجابة لها، وإجراء اللازم، والخدمة الكبيرة التي قدمت لها، ونسأل الله أن يحفظ هذا البلد ويجزيكم كل خير". 

كما أعرب أيضًا أمين عام وزارة الصحة الأردنية، حكمت أبو الفول، عن شكره وتقديره للحكومة السعودية وللكوادر الطبية والتمريضية بوزارة الصحة السعودية، مشيدًا بالجهود التي تقدم لضيوف الرحمن.






آخر تعديل : 09 ذو الحجة 1440 هـ 12:52 م
عدد القراءات :