أخبار الوزارة

الصحة تحتضن فرحة الحاجة أفغانية بمولودها بعد انتظار لمدة 10 سنوات
08 ذو الحجة 1440
لم تكن ولادة الحاجة الأفغانية مريم البالغة من العمر 33 عامًا بمستشفى النساء والولادة والأطفال بمكة المكرمة ولادة عادية؛ حيث أنجبت طفلًا أسمته (محمد) الذي يُعد أول مواليد الحج لهذا العام (1440 هـ)، والذي جاء بعد انتظارها طيلة عشر سنوات.

وأوضحت (الصحة) بأن مريم لم تكن تنتظر مولودها فقط، بل كانت تتطلع شوقًا أن تكون مع الحجاج منذ خمسة أعوام، وشاء الله أن تتحقق كلتا أمنياتها في يوم واحد وعلى صعيد مكة المكرمة بمستشفى النساء والولادة والأطفال؛ حيث وضعت مولودها الأول بعد 10 أعوام وهي حاجة ملبية.

ومن جانبها، تقول مريم: "أنجبت طفلي بمكة المكرمة بعد انتظار دام لعشر سنوات، وشاء الله إلا أن يكون في هذا العام، كما تقدمت للحج منذ خمس سنوات، ولم تصلني الموافقة على الحج إلا هذا العام"، كما عبرت مريم عن سعادتها البالغة بما تلقته من خدمة رائعة بمستشفى النساء والولادة والأطفال بمكة المكرمة، قائلة: "لم أكن أتوقع هذا الحجم من الخدمات التي تقدمها لنا (الصحة) السعودية خلال موسم الحج". وقال والد مريم الذي يرافقها في الحج: "لدي الكثير من الأحفاد، ولكن سعادتي بهذا المولود لا توصف، وزادت سعادتي عندما وضعته ابنتي في مكة، وبما حظيت به ابنتي من رعاية واهتمام من قبل (الصحة) السعودية.






آخر تعديل : 09 ذو الحجة 1440 هـ 03:09 م
عدد القراءات :