أخبار الوزارة

(الصحة): خدمة (موعد) تتخطى حاجز ٢٤ مليونًا خلال عام واحد
04 ذو الحجة 1440
كشفت (الصحة) عن تخطي خدمة(موعد) حاجز ٢٤ مليون موعد منذ إطلاقها في الربع الثاني من العام الماضي 2018م. و(موعد) خدمة إلكترونية تمكّن المستفيد من حجز مواعيده في مراكز الرعاية الصحية الأولية، وإدارة هذه المواعيد بتعديلها، أو إلغائها، بالإضافة إلى إدارة مواعيده الأخرى في أي مستشفى يتم إحالته عليها، وذلك من خلال تطبيق إلكتروني على الهواتف الذكية. 

 ‎وتبرز أهمية تطبيق (موعد) في تمكين المستخدم من الاطلاع على ساعات عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية، والتعرف على مواقع المراكز المناوبة، وحجز المواعيد للتابعين وإدارتها، والتذكير بالمواعيد، والتنبيه في حال توفر موعد أبكر.

 وأكدت (الصحة) حق المواطن في تلقي الخدمة في المراكز الصحية حال الحضور دون موعد مسبق، ودعت المواطنين للتواصل مع مركز صحة (937)؛ لتقديم أي بلاغات، أو استفسارات.

 ‎وكانت (الصحة) قد دعت المواطنين المستفيدين من الخدمة إلى المشاركة في تعبئة الاستبانة التي تتم إرسالها من خلال التطبيق بعد كل زيارة، والتي تقيس مستوى الرضا عن الخدمات المقدمة له؛ بهدف تحسينها وتطويرها.

 جدير بالذكر أن تطبيق (موعد) يخدم مراكز الرعاية الصحية الأولية التابعة للوزارة في جميع مناطق المملكة.






آخر تعديل : 05 ذو الحجة 1440 هـ 09:01 ص
عدد القراءات :