أخبار الوزارة

سفير الجزائر لدى المملكة يثمن جهود (الصحة) في تنظيم قمة جدة
30 جمادى الثانية 1440

 

أبدى سفير الجمهورية الجزائرية في المملكة أحمد عبدالصدوق سعادته بالتنظيم المتميز للقمة الوزارية العالمية الرابعة لسلامة المرضى التي استضافتها المملكة في محافظة جدة هذا الأسبوع.


وقال السفير الجزائري لدى حضوره القمة: "لاحظت لدى حضوري جانبًا من هذه القمة التي تُعنى بصحة المواطن في مختلف دول العالم الجهود الجبارة التي بذلتها الحكومة السعودية ممثلة في وزارة الصحة في سبيل إنجاح هذه القمة التي تأتي دليلاً على ما وصلت إليه السعودية من تطور في المجال الصحي".


وأضاف: "الصحة مهمة جدًّا لأفراد المجتمع، والعقل السليم في الجسم السليم، ونثمِّن عاليًا المجهودات الجبارة التي يبذلها وزراء الصحة في دول العالم لتوفير الصحة للمواطنين، وهذه القمة تؤكد ذلك الاهتمام".


وختم السفير الجزائري بالقول: "أشكر خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد على رعايتهم لضيوف المملكة، وما وفرته المملكة من ظروف مميزة للسفير الجزائري خلال إقامته في بلده الثاني المملكة العربية السعودية منبع الرسالة ومهبط الوحي، ونحن نعد أنفسنا محظوظون بوجودنا في المملكة بين إخواننا وفي بلدنا الثاني". كما شكر وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وشكر أيضًا وزير الصحة الجزائري على اهتمامه بصحة المواطن في بلاده.




آخر تعديل : 04 رجب 1440 هـ 10:03 ص
عدد القراءات :