أخبار الوزارة
الانتهاء من مرحلة التحكيم للأعمال المشاركة في جائزة (وعي)
10 شعبان 1439

قالت (الصحة) إنه تم الانتهاء من مرحلة التحكيم للأعمال المشاركة في جائزة (وعي)، والتي بلغت آلاف المشاركات وعرضها في الموقع الالكتروني للتصويت عليها؛ حيث تم الإعلان عن ١٥ مرشحًا في كل مسار من مسارات الجائزة الستة للانتقال إلى المرحلة النهائية من الجائزة، وسيتم تكريم ١٠ فائزين في كل مسار (الأفلام القصيرة، الموشن جرافيك، تصاميم الانفوجرافيك، التصوير الفوتوغرافي، سناب شات، مشاركة المدارس)، وذلك خلال الحفل الختامي لتسليم جوائز المسابقة.

وكانت (الصحة) قد أطلقت المسابقة التوعوية الصحية (وعي) في نسختها الثانية بالشراكة مع البنك الأهلي التجاري؛ حيث تم تحديد 5 مسارات لدول الخليج. كما تم تحديد مسار واحد لمدارس المملكة، وهناك أكثر من 50 فائزًا بجوائز مالية تتجاوز المليون ريال.

وأبانت (الصحة) أن الجائزة تهدف إلى رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع، واستثمار طاقات الشباب، وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين في مجال التوعية على مستوى المملكة، ودول مجلس التعاون الخليجي.
وأشارت (الصحة) إلى أن الجائزة تتيح للأفراد المشاركة في أحد المسارات الخمسة المختلفة، وتشمل فيديو توعويًّا قصيرًا، وتصميم انفوجرافيك، وتصميم موشن جرافيك، والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى مسار سناب شات. كما تم تخصيص جوائز نقدية للفائزين تبدأ في مسار الفيديو القصير من 150.000 ريال.
وبالإضافة إلى ذلك تم تخصيص منافسة لمدارس التعليم العام الحكومي والخاص في المملكة، من خلال مشاركة المدرسة في إنتاج فيديو توعوي قصير للتوعية في أحد الموضوعات الصحية؛ حيث ستحصل المدرسة الفائزة بالمركز الأول على جائزة نقدية بقيمة 100.000 ريال.​




تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 10 شعبان 1439 هـ 01:22 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©