أخبار الوزارة
رواد أعمال سعوديون يستعرضون ابتكاراتهم في مجال تقنيات الخدمات الصحية
10 شعبان 1439
استعرض مجموعة من روّاد الأعمال السعوديين الفائزين بمسابقة (فكرة تِك) المنظمة من قِبَل لجنة التحول الرقمي لرؤية ٢٠٣٠، مشاريعهم الناشئة وكيفية ابتكارهم حلولاً تقنية جديدة تسهم في تطوير الخدمات الصحية والطبية في المملكة، وذلك خلال اللقاء الذي تم أمس مع فريق عمل مركز الإبداع في وزارة الصحة.

كما استعرض فريق مركز الإبداع أهم المشاريع والأنشطة التي يقوم بها المركز، وجرى التباحث في سبل التعاون بين الروّاد ووزارة الصحة، وسبل تمكين مشاريعهم الناشئة. ويأتي هذا اللقاء كخطوة أولى نحو دعم الرياديين بتوجيهات من معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة لمركز الإبداع بتبني ودعم المشاريع الريادية في القطاع الصحي.

يُذكر أن مركز الإبداع في وزارة الصحة يعمل على رعاية وتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار من خلال تطوير آليات جمع الافكار الإبداعية الجديدة، وتحويلها إلى مشاريع قابلة للتطبيق، وتسريع مشاريع مبتكرة وتعميمها في كافة مناطق عمل الوزارة، وذلك عن طريق تيسير البرامج وورش العمل، وتصميم آليات تطبيق الخدمات والمنتجات الإبداعية المبتكرة ذات الفعالية العالية في تحسين الرعاية الصحية، وتخطي التحديات المختلفة التي تواجه الوزارة.





تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 10 شعبان 1439 هـ 01:39 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©