أخبار الوزارة

وزير الصحة يكرم الفائزين بجائزة التميز في التطوع الصحي
26 جمادى الأولى 1439


كرَّمت وزارة الصحة أمس (الأحد(، بحضور معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، الفائزين بجائزة التميز في التطوع الصحي، والتي تهدف إلى تفعيل وتطوير منظومة التطوع الصحي، ونشر ثقافة التطوع في أوساط الممارسين الصحيين والعاملين بالوزارة، حيث شارك فيها ما يزيد على 21 ألف متطوع نفذوا أكثر من 63 ألف ساعة تطوعية .

وقد فاز بالجائزة من ديوان الوزارة: وكالة الوزارة للمساعدة للمستشفيات، وإدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب، وبرنامج مكافحة التدخين؛ ومن المديريات: المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير؛ ومن المستشفيات: مدينة الملك سعود الطبية، ومستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، ومستشفى الصحة النفسية بالطائف؛ ومن المراكز الصحية: مركز صحي أبو سليم، ومركز صحي ثادق، ومركز صحي الجزيرة الاستشاري، ومركز صحي القدس، ومركز صحي الواديين.

تجدر الإشارة إلى أنه تم وضع الجائزة وفق عدد من المبادرات التطوعية التي تنفذها المنشأة، وعدد المتطوعين المشاركين في تلك المبادرات، وكذلك عدد الساعات التطوعية التي تم تنفيذها. وسيتم الإعلان في الأيام المقبلة عن معايير الجائزة لهذا العام (2018م)، وآلية التقدم للتنافس على هذه الجائزة من قبل المنشآت الصحية ومنسوبي الوزارة.




آخر تعديل : 10 جمادى الثانية 1439 هـ 11:19 ص
عدد القراءات :