أخبار الوزارة

صحة حائل تفعل تحسين تجربة المريض
13 جمادى الأولى 1439

​تواصلاً للجهود التي تقوم بها صحة حائل لتوفير البيئة الصحية المناسبة للمرضى والمراجعين، واستمراراً للتطوير بالمنشآت الصحية التابعة لها، دشنت #صحة_ حائل في مستشفى الملك خالد بحائل المرحلة الأولى من برنامج (ردهة شفاء)، وهي ‏إحدى مبادرات المستشفى ضمن برنامج تحسين تجربة المريض داخل أقسام التنويم وذلك بافتتاح المرحلة الأولى أمام أقسام التنويم النسائية.

فيما تعتزم تعميم هذه التجربة وهذا النموذج الناجح – والذى وجد أصداء طيبة ومحفزة – على باقي الأقسام.

ويُعد مستشفى الملك خالد بحائل المستشفى المرجعي الأول بالمنطقة (سعة 288) سريرا، وقد حظي خلال الفترة الماضية بعدد من الإضافات الإيجابية على مستوى الخدمات الطبية والإدارية والإنشائية؛ حيث يسعى القائمين لتقديم كل ما من شأنه دعم الخدمات الصحية بالمنطقة.

الجدير بالذكر أن (الصحة) أطلقت على موقعها الإلكتروني قائمة تتضمن مواعيد انتظار للعمليات الجراحية حسب التخصصات باليوم، حيث تشتمل هذه القائمة على أسماء المستشفيات التابعة لها موضحًا بها التخصصات للعمليات الجراحية وعدد أيام الإنتظار لكل تخصص.

كما تحوي القائمة خمسة مستويات لعدد أيام إنتظار تبدأ من يوم واحد إلى 180 يوما.

وتهدف (الصحة) من خلال هذه المبادرة إلى إطلاع كافة المرضى والمستفيدين من خدمات مرافقها الصحية على الجهود التطويرية المبذولة للارتقاء بمستويات الأداء وتقديم خدمات ذات جودة كبيرة تحقق رضا المواطنين وتلبي احتياجاتهم الصحية.​




آخر تعديل : 21 جمادى الأولى 1439 هـ 10:49 ص
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©