أخبار الوزارة

د.هباش: مستشفى ابن سينا يوفر الخدمات الطبية المساعدة لخدمة ضيوف الرحمن
05 ذو الحجة 1436
أوضح مدير مستشفى ابن سينا بحداء بالعاصمة المقدسة الدكتور محمد هباش أن المستشفى يستقبل الحالات المحولة من مستشفيات العاصمة المقدسة وذلك لإتاحة أسرة خالية لحجاج بيت الله الحرام في مستشفيات العاصمة المقدسة .
 
وأضاف انه يتم توفير الخدمات الطبية المساعدة مثل:  المختبر ، والأشعة ، والعلاج الطبيعي ، والصيدلية لتقديم الخدمات للمراجعين من المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام .
 
كما انه تم تجهيز العيادة الوقائية لاستقبال الحالات التي تستدعي ذلك والتعامل معها ، وتوفير التطعيمات للحمى الشوكية والانفلونزا للفئات المستهدفة على مدار (24) ساعة ، اضافة الى وجود فريق طبي مجهز من طبيب مقيم وممرضة وسيارة إسعاف للمشاركة في أي طوارئ لاقدر الله حسب الطلب من مديرية الشئون الصحية بالعاصمة المقدسة .
 
وأفاد أن العيادات الخارجية تعمل في تخصصات الباطنية ، والروماتيزم ، والجلدية ، والجراحة العامة من بداية 1/12/1436هـ إلى تاريخ 15/12/1436هـ ، من الساعة (8) صباحاً إلى الساعة (8) مساءً ، لاستقبال المراجعين من الموطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام بالإضافة إلى عيادة الأطفال .
 
ونوه الى أن الطوارئ بالمستشفى تعمل على مدار (24) ساعة يومياً ، وهي مجهزة للتعامل مع الحالات الطارئة ، وتحويل الحالات التي تستدعي الدخول إلى مستشفى النور التخصصي .



آخر تعديل : 05 ذو الحجة 1436 هـ 06:43 م
عدد القراءات :