أخبار الوزارة

ثناء من الحجاج على الخدمات الصحية
11 ذو الحجة 1434

ثمَّن عدد من الحجاج المنومين في مستشفى منى الجسر الرعاية الصحية التي قدمت لهم عقب تعرضهم لأزمات صحية خلال تأديتهم لمناسك الحج.

الحاج الفلسطيني ناجح فايق محمد (67 عامًا) تعرض لوعكة صحية عقب الوقوف بعرفة، ونقل إلى مستشفى منى الجسر؛ حيث اتضح معاناته من مشكلات في المسالك البولية والكبد، وأجريت له الإسعافات اللازمة والرعاية الطبية حتى استقرت حالته بفضل الله.

يقول الحاج ناجح: "الخدمات الصحية التي قدمت لنا كبيرة، وجدنا الاهتمام الكبير من جميع الكوادر، قدمت لنا جميع الأدوية اللازمة حتى استقرت حالتي ولله الحمد".

وأضاف: "أشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين ووزارة الصحة على الجهود التي تبذل لخدمة ضيوف الرحمن".

الدكتور حمد الحربي الذي يؤدي مناسك الحج تعرض هو الآخر لوعكة صحية تبين من التشخيص معاناته من مشكلات في المرارة؛ حيث أشاد بالخدمات الصحية والرعاية التي قدمت له، مشيرًا إلى أنه وجد رعاية فائقة من الكوادر العاملة في مستشفى منى الجسر.

ويشاركه الحديث الحاج الهندي عبدالمجيد عبدالغفور، والحاج البنغلاديشي بختار حسين اللذان تعرضا لنوبات سكر تسببت في سقوطهما وتعرضهما لجروح خلال الرمي.
 
وأكد الحاجان أنهما لأول مرة يؤديان فريضة الحج، وعلى الرغم من تعرضهما للمشكلات الصحية، إلا أنهما سعيدان بتأدية مناسك الحج، ورفع الحاجان شكرهما لحكومة المملكة، ممثلة في وزارة الصحة، على تسخير الإمكانات، وتقديم أفضل الخدمات الصحية للحجاج.

 

 

 




آخر تعديل : 15 ذو الحجة 1434 هـ 02:30 م
عدد القراءات :