أخبار الوزارة

مركز المعلومات يستضيف د.القحطاني للحديث عن إدمان الأجهزة الالكترونية
استمرارًا لبرنامج التوعية الصحية في الصيف الذي ينفذه مركز معلومات الإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة عبر استضافته كبار الأطباء والأخصائيين فيستضيف المركز يوم غد الأربعاء الدكتور عبدالرحمن القحطاني مساعد مدير عام العلاقات العامة والتوعية الصحية لشؤون التوعية الصحية للحديث عن إدمان الأجهزة الالكترونية وذلك من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشرة صباحًا عبر الهاتف المجاني 8002494444 وموقع وزارة الصحة على تويتر @saudimoh.
 
وسيتحدث الدكتور القحطاني عن أبرز الأضرار الناجمة عن سوء استخدام الأجهزة وأبرز النتائج المترتبة على إدمانها وما لها من أثر في التأثير على الإنسان ومساهمتها في إصابته بعدد من أمراض العصر نتيجة إدمانه الشديد على الأجهزة الالكترونية.

كما سيوضح أثر إدمان الأطفال الأجهزة الالكترونية وأثرها السلبي في صحتهم وتسببها في العديد من الأمراض وتأثر العيون نتيجة الحركة السريعة للعينين التي يقوم بها الطفل أثناء استخدامه الألعاب الالكترونية. كما سيقوم الدكتور القحطاني بالرد على استفسارات المتصلين والإجابة عن أسئلتهم وتقديم الإرشادات والنصائح التوعوية لهم للحفاظ على صحتهم وسلامتهم ووقايتهم من الأمراض - بإذن الله تعالى.



آخر تعديل : 15 رجب 1433 هـ 12:13 م
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©