أخبار الوزارة

وزير الصحة يرعى مؤتمر تجربة المريض الثالث لعام 2022
06 ربيع الأول 1444
أطلقت وزارة "الصحة" الاثنين 4 أكتوبر تحت رعاية معالي وزير الصحة فهد بن عبد الرحمن الجلاجل مؤتمر تجربة المريض السنوي الثالث تحت عنوان "إعادة تفعيل البيئة المناسبة لتجربة المستفيد".
يعُقد المؤتمر خلال الفترة من 3-5 أكتوبر بفندق الانتركونتننتال بمدينة الرياض.
ويرتكز  المؤتمر على محاور  رئيسية منها: خلق ثقافة تجربة المريض في الرعاية الصحية، ومستقبل التجربة ذاتها،وتجربة المريض من الرؤية إلى العمل، وما بين التمريض وتجربة المريض، وكذلك محفزات تحسين تجربة المريض، والتحول الرقمي والابتكار.

ويستهدف المؤتمر العاملين في مجال تجربة المريض، وكذلك جميع مقدمي الرعاية الصحية بالمملكة للاستفادة من التجارب الماضية ولتكون نقطة انطلاقة إلى الأمام في إعادة تفعيل البيئة المناسبة لتجربة المستفيد.
ويشارك في المؤتمر أكثر من 50 متحدثًا، منهم خبراء دوليون، لعقد محاضرات وورش عمل في مجال تجربة المريض، وعرض أكثر من 8 ملصقاتٍ علمية معتمدة.
ومن المقرر أن يقام على هامش المؤتمر معرض مصاحب يشارك من خلاله عدد من الجهات المعنية بتقديم الخدمات في برنامج تجربة المستفيد.
الجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت ما يقارب 43 ساعة مقسَّمة على محاضرات وورش العمل، كما تم توفير 150 مقعدٍ بالمجان لموظفي وزارة الصحة من (الوزارة والمناطق والتجمعات الصحية).



آخر تعديل : 10 ربيع الأول 1444 هـ 12:48 ص
عدد القراءات :