أخبار الوزارة

250 شركة عالمية تشارك في المعرض المصاحب لملتقى الصحة العالمي بالرياض
25 صفر 1444
يشارك أكثر من 250 شركة عالمية في المعرض المصاحب لملتقى الصحة العالمي الذي تستضيفه المملكة في التاسع من أكتوبر المقبل بالعاصمة الرياض تحت شعار (التحول في القطاع الصحي)، والذي يستمر ثلاثة أيام؛ حيث يتضمن الملتقى خمسة مؤتمرات، تشمل أربعة منها التعليم الطبي المستمر  (CME)مثل: الصحة العامة، والرعاية الصحية الجيدة، ومستقبل المختبرات الطبية، والأشعة، بالإضافة إلى منتدى القادة الذي يهدف إلى تمكين الحوار الهادف بين قادة الفكر والمسؤولين الحكوميين حول تحقيق رؤية المملكة 2030، ودفع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية، وتعزيز إمكانية الوصول إلى الأدوية والتقنيات، والقيادة والحوكمة.
وسيقدم ملتقى الصحة العالمي مجموعة متنوعة من الفرص لزواره للقاء المختصين في المجال الصحي، والأطباء، وصانعي السياسات، بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والتواصل، وفرص مزاولة الأعمال مع مجتمع الرعاية الصحية العالمي. كما سيشاهد الزوار العديد من الابتكارات الجديدة التي ستغدو جزءًا أساسيًّا من محادثات الصناعة البارزة.
يُذكر أن الملتقى سيُقام تحت رعاية معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.




آخر تعديل : 25 صفر 1444 هـ 11:42 م
عدد القراءات :