أخبار الوزارة

مركز (937) بـ(الصحة) يتلقى 4 مكالمات في الدقيقة لخدمة ضيوف الرحمن
11 ذو الحجة 1443
استقبل مركز الاتصال (937) بـ(الصحة) 18316 مكالمة، بمعدل 4 مكالمات واردة في الدقيقة الواحدة، مقدمًا 9158 خدمة لضيوف الرحمن منذ بداية موسم الحج حتى الآن.
وقدمت (الصحة) للمتصلين عبر مركز الاتصال، استشارات طبية، واجابة عن استفسارات، وخدمة للبحث عن المنومين داخل المنشآت الصحية، بالإضافة إلى استقبال البلاغات والتعامل معها.
وأوضحت الوزارة أن مركز (937) يقدم خدمات متعددة لضيوف الرحمن؛ حيث يعمل على استقبال والرد على الاستفسارات والاستشارات الصحية للحجاج، بالإضافة إلى معالجة كافة البلاغات عن الخدمات الصحية المقدمة لهم بشكل عاجل.
وأشارت (الصحة) إلى أن المركز يقدم خدمة فريدة من نوعها، تتمثل في البحث عن المفقودين المنومين في جميع المنشآت الصحية بالمشاعر المقدسة، إلى جانب استقبال مكالمات الحجاج الخاصة في حال الاحتياج إلى توفير خدمة طبية، مشيرة إلى أن المركز يقدم تلك الخدمات كافة بالعديد من اللغات وهي: الإنجليزية، والأردية، والفرنسية، والإندونيسية، والتركية، والفارسية، وعبر قنواته المتعددة، مثل: الاتصال الهاتفي، ومنصة (تويتر)، والبريد الإلكتروني، وتطبيق (إشارة) للصم والبكم، وتطبيق (واتس آب).
يشار إلى أن مركز (937) يضم عددًا من الإداريين، والأخصائيين، والاستشاريين الذين يعملون على مدار الساعة؛ لتقديم الخدمات للمتصلين بشكل يومي، وباستجابة سريعة للرد على المتصلين من داخل المملكة وخارجها؛ لتلبية احتياجاتهم الصحية الأولية، وفق آلية تضمن - بعون الله - استقبال أكبر عدد من المتصلين.​




آخر تعديل : 13 ذو الحجة 1443 هـ 07:01 ص
عدد القراءات :