أخبار الوزارة

توقيع مذكرة تفاهم بين (الصحة) والجمعية السعودية للإدارة الصحية
27 شعبان 1443
وقّعت وزارة الصحة اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم وتعاون مع الجمعية السعودية للإدارة الصحية، وذلك ضمن جهودها لبناء شراكات وطنية وإقليمية ودولية، وتبادل الخبرات والمعارف مع المختصين في المجالات كافة.
وتضمنت الاتفاقية التفاهم والتعاون في مجالات القيادة، والجودة، وإدارة الأداء في المنظمات الصحية، إلى جانب خدمات التدريب والتعليم المستمر، ومشاركة الخبرات، والمساهمة في البرامج المشتركة، بالإضافة إلى عدد من مجالات التعاون الأخرى.
وتأتي المذكرة امتدادًا لجهود برنامج (أداء الصحة) في العمل بشكل تشاركي ومتكامل مع كافة الجهات والإدارات المعنية في المنظومة الصحية، وكذلك الجمعيات العلمية، والمهنية، والقطاع غير الربحي والتي بدورها ستُسهم - بإذن الله - في خلق المزيد من فرص التطوير، والتحسين في القطاع الصحي. 
يُذكر أن برنامج (أداء الصحة) أحد البرامج الممكنة لرؤية المملكة 2030 في مجال إدارة، وتحسين الأداء؛ حيث يهدف إلى تسهيل الوصول للخدمات، ورفع جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة.
حضر التوقيع من جانب (الصحة) د. محمد بن خالد العبد العالي مساعد وزير الصحة، ومن جانب الجمعية د. بندر الصاعدي رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية.




آخر تعديل : 27 شعبان 1443 هـ 04:50 م
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©