الرئيسية الخريطة التفاعلية الخدمات الإلكترونية المشاركة الإلكترونية

مستشفى الملك خالد بحفر الباطن ينقذ مصابًا بنزيف في المخ

مستشفى الملك خالد بحفر الباطن ينقذ مصابًا بنزيف في المخ
23 رمضان 1442

أسهم - بفضل الله - الفريق الطبي المختص بجراحة المخ والأعصاب في مستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن في إنقاذ مصاب بنزيف في المخ؛ حيث باشر الفريق الطبي - على الفور - إجراء تدخل جراحي دقيق استمر ساعتين ونصف، تم خلاله إيقاف النزيف، وقد كُللت العملية بالنجاح - ولله الحمد - مع متابعته بالعلاج اللازم حتى غادر المستشفى وهو بصحة جيدة، بفضل الله. 







آخر تعديل : 23 رمضان 1442 هـ 04:10 م
عدد القراءات :