قدمت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة، ممثلة في الإدارة التنفيذية المشاركة لشؤون المرضى بجميع إداراتها وأقسامها أكثر من ٤٠ ألف خدمة متنوعة، شملت مركز أورام جدة التابع للمدينة الطبية، وذلك خلال يناير الماضي؛ حيث استقبلت العيادات الخارجية بالمدينة الطبية بمختلف تخصصاتها أكثر من ٢٩٦٠٠ مستفيد، بينما قدمت إدارة المعلومات الصحية أكثر من ٢٧٠٠ خدمة، تمثلت في التقارير الطبية باللغتين العربية والإنجليزية، وطلبات الإجازات المرضية، وطلبات المرضى المقدمة من خلال منصة (إفادة)، وأيضًا قدمت إدارة خدمات التنويم للمرضى ١٦٩٣ خدمة.
كما قدمت إدارة التنسيق الطبي وأهلية العلاج خدماتها لـ٢٦٠٠ مستفيد، وكذلك إدارة شؤون المرضى بمركز الأورام بجدة قدمت خدماتها لـ١٩٤١ مستفيدًا، وأخيرًا قسم الخدمات التكاملية؛ حيث قدم ١٧٧٨ خدمة، والذي يُعد من الأقسام المستحدثة، ويهدف إلى تعزيز رضا المستفيدين، وتحسين تجربتهم عبر تقديم الخدمة في منطقة توقف واحدة شاملة ذات خدمات عالية المستوى، من شأنها تقليص الإطار الزمني للخدمات المقدمة، والقضاء على ازدواجية المهام؛ لتمكين المستفيد من الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية، وضمان استمراريتها.