قالت (الصحة) إن مركز (937) تلقى أكثر من 20 مليون مكالمة، وذلك منذ بداية العام الجاري حتى الآن، موضحة أن الخدمات التي قدمها المركز خلال هذه الفترة - على سبيل المثال لا الحصر - 5.1 مليون مكالمة للاستشارات الطبية، و1.3 مليون بلاغ، فيما بلغ عدد الاستفسارات 5.4 مليون استفسار، و1.4 مليون اتصال لحجز المواعيد للمراكز الصحية، ومليوني اتصال لاستفسارات خاصة بفيروس (كورونا) المستجد.
تجدر الإشارة إلى أن مركز (937) يعمل فيه أكثر من 3 آلاف موظف أخصائي خدمة عملاء وطبيب عبر القنوات المختلفة (هاتفية، تواصل اجتماعي، بريد إلكتروني، تطبيقات إلكترونية، دردشة فورية في موقع الوزارة). ويقوم المركز بتقديم خدمات عدة للمستفيدين منها: (خدمة الاستشارات الطبية مع أطباء أكفاء، وخدمة حجز المواعيد للمراكز الصحية الأولية، وخدمات مواعيد عيادات الإقلاع عن التدخين، والدعم التقني لتطبيقات وزارة الصحة الإلكترونية، وخدمة الإحالات الطبية وطلبات العلاج، وخدمة الشكاوى والبلاغات، وخدمة استقبال الاقتراحات والأفكار الإبداعية، وخدمة الاستفسارات العامة، ومتابعة المعاملات).