أخبار الوزارة

مستشفى ظلم العام يواصل حملاته الميدانية لتوعية المسافرين على الطرق السريعة
03 ذو الحجة 1441

واصل مستشفى ظلم العام تفعيل الحملات الميدانية لتوعية كافة أفراد المجتمع تحت شعار (نعود بحذر)؛ حيث استهدفت العاملين وزوار المحال التجارية في مركز ظلم، والعابرين على الطرق السريعة، ومنها طريق الطائف-الرياض السريع.
وقدمت الحملة رسائل توعوية تدعو إلى التقيد بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس (كورونا)، والتي من ضمنها: ارتداء الكمامة، والتباعد الجسدي، والمداومة على غسل اليدين، والابتعاد عن التجمعات، بالإضافة إلى تنبيه العاملين في المحال التجارية بأهمية تطبيق الإجراءات الوقائية. كما قدمت الحملة شرحًا لمنْ يرغب في إجراء الفحوصات الخاصة بفيروس (كورونا)، مبينة أن مَنْ تظهر عليه الأعراض، وأبرزها ارتفاع درجة الحرارة، والسعال، فإن بإمكانه مراجعة عيادة (تطمن) في مستشفى ظلم العام، دون حجز مسبق. أما مَنْ لا تظهر عليهم الأعراض، ويرغبون في الاطمئنان على صحتهم، فيمكنهم  إجراء الفحوصات عبر الحجز في مراكز (تأكد) من خلال تطبيق (صحتي).

جدير بالذكر أن الحملة شهدت تفاعلاً لافتًا والتزامًا كبيرًا من عدد من المواطنين والمقيمين؛ حيث تم تقديم الشكر لهم على التزامهم، مع مطالبتهم بالاستمرار في هذا الالتزام؛ حرصًا على سلامتهم وسلامة المجتمع.







آخر تعديل : 05 ذو الحجة 1441 هـ 11:27 ص
عدد القراءات :