أخبار الوزارة

أكثر من 3 ملايين استشارة طبية قدمها مركز (937)
19 ذو القعدة 1441
قالت (الصحة) إن مركز (937) قدم ثلاثة ملايين وسبعمائة ألف استشارة طبية، وذلك منذ بدء جائحة (كورونا) المستجد وحتى الآن .ويواصل المركز تقديم خدماته للمستفيدين؛ حيث يعد صوت المستفيد والمجتمع، ويعمل وفق منهجيات الارتكاز والمحورية حول المستفيد؛ لتقديم جميع الخدمات، ولا يقف دوره على تلقي الاتصالات فقط؛ بل يتابع ويتحقق من إغلاق البلاغات والشكاوى، ويقيس مدى الرضا، ويرفع مقترحات التحسين، بالإضافة إلى تحليل البيانات، وتقديم الإحصائيات والتوصيات، بما يكفل تحسين الخدمات، وتقديم حلول إبداعية؛ لضمان تقديم أفضل الخدمات، بما يدعم تطوير الخدمات والأعمال، ويدعم التطبيقات الإلكترونية المقدمة من وزارة الصحة.
يعمل في المركز أكثر من 1500 موظف اختصاصي خدمة عملاء وطبيب، عبر القنوات المختلفة (هاتفية، تواصل اجتماعي، بريد إلكتروني، تطبيقات إلكترونية، دردشة فورية). كما يُعد المركز أحد مراكز الاتصال التي تعمل ضمن الإدارة العامة لمراكز الاتصال في وزارة الصحة، إلى جانب أنه مركز متخصص بقطاع الأعمال، وكذلك مركز متخصص في خدمات الموظفين.
يعمل المركز وفق أفضل الممارسات في مجال التميز والخدمات الاتصالية، ويقوم بتقديم الخدمات التالية: (خدمة الاستشارات الطبية مع أطباء أكفاء، وخدمة حجز المواعيد للمراكز الصحية الأولية، وخدمات مواعيد عيادات الإقلاع عن التدخين، والدعم التقني لتطبيقات وزارة الصحة الإلكترونية، وخدمة الإحالات الطبية وطلبات العلاج، وخدمة الشكاوى والبلاغات، وخدمة استقبال الاقتراحات والأفكار الإبداعية، وخدمة الاستفسارات العامة، ومتابعة المعاملات). 


 




آخر تعديل : 21 ذو القعدة 1441 هـ 09:32 ص
عدد القراءات :