أخبار الوزارة
د.الربيعة يشكر مقام خادم الحرمين الشريفين لحرصه واهتمامه بالوطن والمواطن
24 رجب 1441
​أعرب معالي وزير الصحة د.توفيق بن فوزان الربيعة عن عظيم  الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -  على كلمته الضافية، وحرصه واهتمامه بالوطن والمواطن، وهذا ما يوصي به - حفظه الله - في كل لقاء.

وقال معاليه إن ما ذكره خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - من توضيح للوضع الحالي، وما يمر به العالم من تحد كبير ومرحلة صعبة في تاريخ العالم، يبين لنا أن قرارات حكومة خادم الحرمين الشريفين في اعتماد الإجراءات الاحترازية منذ وقت مبكر، والتي سبقت بها كثير من دول العالم، كانت قرارات حكيمة.

وأضاف معاليه أننا نعمل مع الجهات الحكومية الأخرى يدًا بيد، وبشكل يومي، لحفظ الأمن الصحي لوطننا الغالي، بدعم لا محدود من لدن خادم الحرمين الشريفين، ومتابعة دقيقة من سمو ولي عهده الأمين، وأننا سنعمل ونواصل العمل بلا كلل؛ لتجاوز هذه المرحلة، بإذن الله.
 
وأبان أن المرحلة المقبلة، وكما ذكر - حفظه الله - ستكون أصعب مما سبق؛ لذا فإن العمل بما يصدر من (الصحة) والجهات الأخرى أمر مهم، ويجب اتباعه؛ لكي نتمكن من الحد من انتشار الفيروس.

وأضاف أن شكر خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - للعاملين في القطاع الصحي، لهو وسام على صدورنا جميعًا، ومحفز لي ولزملائي في القطاع الصحي الحكومي والخاص، مؤكدًا أن أقوى ما يمكن أن نواجه به هذه الأزمة هو وعي المجتمع، واتباع الإرشادات التي تصدر من وزارة الصحة والجهات الحكومية الأخرى. 





آخر تعديل : 28 رجب 1441 هـ 01:56 ص
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©