أخبار الوزارة

أكثر من ألف مستفيد من خدمة إيصال الأدوية بمدينة الملك عبدالله الطبية
09 شعبان 1441
​فعَّلت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة، خدمة توصيل الأدوية للمراجعين في العيادات الخارجية إلى منازلهم؛ حيث بلغ عدد المستفيدين من الخدمة أكثر من ألف مستفيد خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك ضمن عدد من الإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس (كورونا)، ومنع انتشاره .
وقالت المدنية الطبية إن عدد المستفيدين من خدمة إيصال الأدوية إلى منازلهم من داخل مكة المكرمة بلغ ستمائة مستفيد، كما بلغ عددهم من خارج مكه المكرمة أربعمائة مستفيد. وأوضحت أن طلب خدمة إيصال الأدوية يتم عن طريق الموقع الإلكتروني للمدينة الطبية ممن لديهم وصفة إعادة صرف الدواء. وحال موافقة المريض على الشروط، واستلام الطلب عن طريق الموقع، يتم تجهيز الأدوية، كما يتم تزويد المريض برسالة تأكيد الطلب. بعدها، يتم التواصل مع مندوب شركة الشحن المعتمدة لدى المدينة الطبية؛ لتوصيل الأدوية لمنزل المريض دون تحميله أي تكاليف.
وتأتي هذه الخدمة حرصًا من المدينة الطبية على سلامة أفراد المجتمع، وتماشيًّا مع توجيهات حكومتنا الرشيدة، وتعليمات (الصحة)؛ للوقاية، ومنع انتشار فيروس (كورونا)، والحد من التجمعات، وتوفير الخدمات كافة للمرضى والمراجعين، بالإضافة إلى تقديم خدماتها الصحية والعلاجية عبر الوسائل الإلكترونية دون الحاجة إلى مراجعة المستشفى؛ حرصًا على سلامتهم وسلامة المنومين.







آخر تعديل : 10 شعبان 1441 هـ 06:37 م
عدد القراءات :