أخبار الوزارة

سمو أمير حائل يدشن مستشفى الولادة والأطفال الجديد
21 ربيع الثاني 1441
​دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، اليوم الأربعاء، مستشفى الولادة والأطفال الجديد الذي تبلغ سعته السريرية 200 سرير. وكان في معية سموه، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة، ومعالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ووكيل إمارة المنطقة عادل بن صالح آل الشيخ. 

وتجول أمير حائل على أجنحة المستشفى ومرافقه، واطلع على ما يحتويه من أجهزة وطواقم طبية، ورعى الحفل الخطابي، الذي بدئ بالسلام الملكي، ثم القرآن الكريم.

وألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل، الدكتور حمود الشمري، كلمة نوه فيها بدعم خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- ومتابعة سمو أمير منطقة حائل، وسمو نائبه، ومعالي وزير الصحة، مشيدًا بجهود زملائه بالوزارة. واستعرض الشمري إمكانات المستشفى وخدماته، التي تهدف إلى تقديم خدمات طبية نوعية.

من جهته، أعرب معالي وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة عن شكره لسمو أمير منطقة حائل، وسمو نائبه على الدعم المستمر، والحرص الدائم على تطوير الخدمات الطبية بالمنطقة. وقال معاليه إن الإنجازات الطبية تتوالى بدعم من القيادة الحكيمة، فبعد مستشفى الملك سلمان التخصصي، تم افتتاح مستشفى الولادة والأطفال، مشيرًا إلى أن العمل جارٍ؛ لافتتاح مركز الأورام، ومركز الأسنان، وتطوير الخدمات الطبية بالمنطقة وتجويدها. وأكد الدكتور الربيعة أن الطموح ممتد؛ للوصول إلى مستويات أعلى لخدمة أبناء منطقة حائل، والمناطق كافة.
ورفع سمو أمير منطقة حائل، خلال تصريح صحفي، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على الدعم المستمر؛ لتطوير الخدمات الصحية بمناطق المملكة، ومنطقة حائل.

كما شكر سموه معالي وزير الصحة، ومساعديه بالوزارة، والقائمين على الشؤون الصحية بالمنطقة، والمستشفيات فيها، مشيرًا إلى تواصل مسيرة الارتقاء بالخدمات الصحية، وازديادها يومًا بعد يوم، مما جعل الطموح يكبر؛ لتحقيق المزيد لخدمة أهالي المنطقة الكرام، وتقديم خدمات طبية متميزة لهم، بعون الله.






آخر تعديل : 01 رجب 1441 هـ 01:11 م
عدد القراءات :