أخبار الوزارة

«الصحة»: #باقي_10 أيام على انتهاء استقبال الأعمال المشاركة في جائزة «وعي»
25 جمادى الأولى 1440
باقي_١٠ أيام وتغلق جائزة «وعي» في نسختها الثالثة باب استقبال المشاركات في عدة مسارات، تشمل: الفيلم القصير، والصورة، والإنفوجرافيك، والموشن جرافيك، بالإضافة إلى مسار مخصص للمدارس.

وأوضحت وزارة الصحة أن فرصة المشاركة متاحة لجميع المواطنين والمقيمين في دول الخليج العربي واليمن، داعية المهتمين في المجالات الصحية إلى المشاركة عبر هاشتاج بعنوان: #باقي_١٠ أيام، من خلال طرح مقترحات لمواضيع صحية توعوية تساهم في رفع الوعي الصحي للمجتمع، كما دعت المختصين في المجالات الفنية المطروحة إلى تقديم نصائح فنية لرفع مستوى المشاركات المقدمة.

الجدير بالذكر أن مجموع الجوائز يبلغ أكثر من مليون ريال سعودي لأكثر من 50 فائزًا، وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى 150,000 ريال سعودي، كما تم إضافة 3 جوائز لأعلى 3 مشاركات فائزة بتصويت الجمهور خلال مرحلة التصويت، والتي ستكون خلال الفترة من 15 إلى 22 مارس المقبل.

 يُذكر أنه تُستقبل المشاركات حتى العاشر من فبراير المقبل على موقع الجائزة​، وتهدف هذه الجائزة التي تنظمها «الصحة» بالشراكة مع مجلس الصحة لدول مجلس التعاون إلى إشراك المجتمع في صناعة الوعي، إلى جانب استثمار طاقات ومواهب الأفراد في تعزيز ونشر الوعي الصحي للمجتمع في دول مجلس التعاون الخليجي واليمن.




آخر تعديل : 25 جمادى الأولى 1440 هـ 11:12 ص
عدد القراءات :

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©