أخبار الوزارة

(الصحة) تعلن بدء انطلاق جائزة (وعي) لموسمها الثالث
17 ربيع الثاني 1440

أعلنت (الصحة) بدء استقبال الأعمال المشاركة في جائزة (وعي) في نسختها الثالثة، والتي انطلقت بالشراكة مع مجلس الصحة لدول مجلس التعاون؛ حيث تستهدف مواطني ومقيمي دول الخليج العربي واليمن، موضحة أن المشاركات ستتنافس في عدة مسارات تشمل الفيلم القصير، والصورة، والإنفوجرافيك، والموشن جرافيك، بالإضافة إلى مسار مخصص لمشاركة مدارس المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي واليمن. كما تمت إضافة جائزة مخصصة لتصويت الجمهور يتم منحها لأعلى ثلاثة مراكز من جميع المسارات.

 

وتعد الجائزة إحدى مبادرات (الصحة)؛ حيث تهدف إلى رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع، واستثمار طاقات الشباب، وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين في مجال التوعية على مستوى المملكة، ودول مجلس التعاون الخليجي واليمن.

 

ويبلغ مجوع الجوائز أكثر من مليون ريال سعودي لأكثر من 50 فائزًا، تبلغ قيمة الجائزة الكبرى فيها 150,000 ريال سعودي. ويكون التسجيل في الجائزة متاحًا حتى العاشر من فبراير المقبل من خلال الدخول على موقعها الإلكتروني.
 
جدير بالذكر أن (الصحة) تسعى لأن تكون جهة معززة للوقاية وناشرة للوعي، وأن يكون الوعي الصحي سببًا رئيسًا في حياة صحية للجميع. كما أن أحد أهداف الوزارة في رؤية المملكة 2030 هو السعي إلى رفع معدل متوسط العمر من 74 عامًا إلى 80 عامًا.




آخر تعديل : 18 ربيع الثاني 1440 هـ 09:23 ص
عدد القراءات :