أخبار الوزارة
(أمل الدمام) ينجح في تقليص مدة الانتظار وتحسين مستوى خدمة الطوارئ
07 محرم 1440

نجحت إدارة مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام من خلال تطبيق برنامج (أداء) في تقليص مدة انتظار المستفيدين للمواعيد، واستحداث آلية للحد من تغيب المرضى عن مواعيدهم؛ مما أسهم - بفضل الله - في تخفيض نسبة التغيب من 40% إلى 34% خلال الأشهر الثلاثة الماضية، بالإضافة إلى تفعيل دور ذوي المرضى في الخطة العلاجية لهم.

 

وأكدت إدارة المجمع أن برنامج (أداء) أسهم في تحسين مستوى الخدمة في طوارئ المجمع، وعيادة المتابعة، وعيادة صرف الدواء، وتفعيل آلية الفرز في قسم الطوارئ، وافتتاح عيادات للحالات الجديدة في قسم الإدمان، وفحص المرضى خلال أقل من يوم من التنويم، بالإضافة إلى تقليص مدة انتظار ظهور نتائج التحاليل في المختبر، ومتابعة مسار المرضى في قسم الطوارئ إلكترونيًّا، وهو ما أسهم في رفع كفاءة الأداء، والارتقاء بمستوى الخدمات التي يلمس أثرها المستفيدون من الخدمات الصحية في مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام.




تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 07 محرم 1440 هـ 05:13 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©