نجحت إدارة مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام من خلال تطبيق برنامج (أداء) في تقليص مدة انتظار المستفيدين للمواعيد، واستحداث آلية للحد من تغيب المرضى عن مواعيدهم؛ مما أسهم - بفضل الله - في تخفيض نسبة التغيب من 40% إلى 34% خلال الأشهر الثلاثة الماضية، بالإضافة إلى تفعيل دور ذوي المرضى في الخطة العلاجية لهم.
وأكدت إدارة المجمع أن برنامج (أداء) أسهم في تحسين مستوى الخدمة في طوارئ المجمع، وعيادة المتابعة، وعيادة صرف الدواء، وتفعيل آلية الفرز في قسم الطوارئ، وافتتاح عيادات للحالات الجديدة في قسم الإدمان، وفحص المرضى خلال أقل من يوم من التنويم، بالإضافة إلى تقليص مدة انتظار ظهور نتائج التحاليل في المختبر، ومتابعة مسار المرضى في قسم الطوارئ إلكترونيًّا، وهو ما أسهم في رفع كفاءة الأداء، والارتقاء بمستوى الخدمات التي يلمس أثرها المستفيدون من الخدمات الصحية في مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام.