أخبار الوزارة

(صحة الرياض) تنفذ مبادرة الاستقطاب والبرنامج التعريفي بمستشفى وادي الدواسر
24 صفر 1439
 

بدأت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض تنفيذ البرنامج التعريفي للموظف الجديد، ومبادرة الفيديو الوثائقي الداعم لاستقطاب القوى العاملة لمستشفى محافظة وادي الدواسر، والذي يعد الأول من نوعه بمستشفيات المنطقة.

وأوضحت (صحة الرياض) أن البرنامج التعريفي خاص بالموظف الجديد حسب معايير الجودة الشاملة وسلامة المرضى، والذي تم جمعه وإعداده في سلسلة محاضرات يسهل على الموظف الجديد الاطلاع عليها، ومن واقع التقنية الحديثة لسهولة الإلمام بكافة سياسات وإجراءات العمل في (الصحة).

وأضافت (صحة الرياض) أن الفيديو الوثائقي هو عبارة عن مبادرة داعمة للبرنامج التعريفي، ويتكون من أهم سياسات الجودة الشاملة في إدارة الموارد البشرية للموظفين الجدد، وتم اعتماده مؤخرًا ليتم البدء به في برنامج الاستقطاب، وذلك لضمان أخذ التصور الكافي للموظف الجديد عن مستشفى المحافظة قبل تعيينه؛ لإبراز أهم الإيجابيات التي تحظى بها المحافظة، والدور الريادي للمستشفى العام في تقديم الخدمات الصحية المثلى للمواطنين.

ويهدف الفيديو التعريفي إلى إعطاء الموظف الجديد شرحًا وافيًا للاطلاع على سياسات وإجراءات العمل، والتعرف على لوائح وأنظمة الوزارة، والتعريف بزملائه العاملين، وطرق التواصل مع الإدارات الأقسام المرتبطة بعمله، وكيفية استلام أدلة العمل.
 
 

 

 



آخر تعديل : 24 صفر 1439 هـ 09:15 ص
عدد القراءات :