أخبار الوزارة

(الصحة): بدء عملية التصويت على مشاركات المتسابقين في جائزة (وعي)
23 رجب 1438
أعلنت (الصحة) بدء عملية التصويت يوم الثلاثاء 21 رجب 1438هـ الموافق 18 إبريل 2017م على مشاركات المتسابقين في جائزتها التوعوية (وعي) التي أطلقتها بالشراكة مع شركة (المراعي)، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمسابقة، حيث سيستمر التصويت لمدة أسبوع.

وأفادت (الصحة) بأن عدد المشاركات في كافة مسارات الجائزة بلغ أكثر من 4000 مشاركة، حيث انطلق التصويت لاختيار أفضل 10 مشاركات من كل مسار، وتم نشر الأسماء على موقع الجائزة وحسابات الجائزة في وسائل التواصل الاجتماعي، منوهة إلى أن التصويت مهم لتحديد الفائزين.

‏وقدمت ‫#جائزة_وعي‬ الشكر لك مَنْ تقدم وشارك لزيادة الوعي الصحي بين أفراد المجتمع.
وكانت (الصحة) قد أوضحت سابقًا أن هذه الجائزة ترفد جهودها المبذولة لتعزيز الوعي الصحي لدى مختلف شرائح المجتمع، وحثهم على اتباع أنماط الحياة الصحية السليمة.

وأضافت أن الجائزة موجهة إلى فئتي الأفراد، والشركات والجمعيات المتخصصة في المجال الصحي، أو المهتمة بالتوعية الصحية، وقد تم تخصيص العديد من الجوائز النقدية والعينية للفائزين بالجائزة.

كما تم مؤخرًا اختيار أعضاء لجنة الترشيح لجائزتها التوعوية (وعي)، حيث اختارت عددًا من المختصين في لجنة الترشح للجائزة في مسارات الجائزة الأربعة وهي: (فيلم توعوي قصير، تصميم انفوجرافيك، صورة توعوية، رسم بمختلف أنواعه)، وأشارت إلى أن أعضاء لجنة التحكيم تم اختيارهم وفق خبراتهم العملية والأكاديمية حسب مسارات الجائزة.



آخر تعديل : 23 رجب 1438 هـ 10:37 ص
عدد القراءات :