أخبار الوزارة

(الصحة) تطلق مسابقة توعوية صحية بمسمى جائزة (وعي)
06 جمادى الثانية 1438
أعلنت (الصحة) عن إطلاقها المسابقة التوعوية الصحية (وعي) في نسختها الأولى، بالشراكة مع شركة (المراعي) اليوم الأحد 6/5/1438هـ. وأوضحت (الصحة) أن الجائزة تهدف إلى رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع، واستثمار طاقات الشباب، وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين بمجال التوعية.

 
وأبانت (الصحة) أن الجائزة تستهدف فئتي الأفراد والشركات والجمعيات المتخصصة في المجال الصحي أو المهتمة بالتوعية الصحية، مضيفة أن الجائزة تتيح لكلتا الفئتين المشاركة في واحدة من أربعة مسارات مختلفة هي: (فيلم توعوي قصير، تصميم انفوجرافيك، صورة توعوية، الرسم بمختلف أنواعه)؛ حيث تم تخصيص جوائز نقدية للفائزين في فئة الأفراد تبدأ في مسار الفيديو القصير من 150 ألف ريال، وأوسمة تكريمية لفئة الشركات والجمعيات، يحصل فيها الفائز بالمركز الأول على الوسام الذهبي ولقب الفائز بجائزة وعي.
 
وأشارت إلى أنه يمكن للمهتمين والراغبين في المشاركة الحصول على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقةwww.w3iaward.com ، حيث سيتم استقبال الأعمال المشاركة على الموقع.
 
وأضافت (الصحة) أن المسابقة ستبدأ في استقبال المشاركات ابتداءً من اليوم الأحد، على أن تقفل باب الترشح  يوم  16 رجب الموافق 13 إبريل.

 



آخر تعديل : 07 جمادى الثانية 1438 هـ 11:31 ص
عدد القراءات :