أخبار الوزارة

"الصحة" تجهز السكن الذكي لمنسوبيها المشاركين في الحج
09 ذو الحجة 1437
جهزت "الصحة" السكن المناسب لمنسوبيها المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج لهذا العام في أكثر من موقع في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال موسم الحج.

ويعد مجمع الإسكان في حي العوالي من المواقع الجديدة التي افتتحت العام الماضي، ويشمل 32 غرفة، وبالإضافة إلى 32 مكتباً تم تجهيزها بأحدث وسائل التقنية الحديثة، شبكة انترنت، صالة اجتماع، وصالتي طعام، مغاسل حديثة لغسيل وكي الملابس.

وابانت "الصحة" بأن العمل في المجمع يقوم على تطبيق خطة إسكان اللجان والأعضاء المشاركين، والاشراف الكامل على سير خدمات الإسكان، وتذليل أي صعوبات ربما تعيق عملهم، وتامين سلامة المبنى وقاطنيه، إضافة إلى تقديم الدعم للقوى العاملة لأداء مهامها في خدمة ضيوف الرحمن على مدار الــ 24 ساعة.

وتم تخصيص صالة الطعام لاستيعاب اعاشة منسوبي طب الطوارئ الميداني بما يقارب 1500 وجبة يومياً بدءاً من 22/11/1437هـ، إذ يتم توزيع وجبات لهم في مراكزهم الميدانية داخل المشاعر المقدسة طوال أيام الحج، كما خصصت الصالة الأخرى لإعاشة منسوبي لجان الحج المشاركة لموسم حج هذا العام، والتأكيد من حصولهم على الخدمات المناسبة، مشيرت إلى أن عدد اللجان المستفيدة من هذا المبنى 17 لجنة مشاركة في الحج واللجان الفرعية .​



آخر تعديل : 09 ذو الحجة 1437 هـ 07:22 م
عدد القراءات :