أخبار الوزارة

وزير الصحة‬ يحتفي بـ (٨٨٤) من المعينين السعوديين حديثًا من الأطباء والمختصين في مجالات الممارسات الصحية
19 رجب 1437
احتفى معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح بالمعينين الجدد بالوزارة في حفل أقيم صباح أمس، وقد بلغ عدد المعيَّنين 884 مواطنًا ومواطنة في تخصصات شملت الأطباء، والأخصائيين غير الطبيين، والتمريض والأمن والسلامة.
 
وقد أعرب معاليه عن سروره برؤية الكفاءات السعودية المؤهلة تحتل دورها المطلوب في منظومة الصحة في المملكة، معربًا عن استبشاره بتزامن يومهم الأول في الوزارة مع إعلان رؤية المملكة التي يظل المواطن السعودي المؤهل حجر الأساس فيها دومًا. وأكد معاليه أن برنامج التحول الوطني لتحقيق هذه الرؤية سيقفز بالمنظومة الصحية السعودية إلى مصاف الدول المتقدمة. وحث معاليه الشباب على التمسك بقيم العمل، وذكّرهم بالمسؤولية الضخمة التي تقع على عاتق العاملين في الوزارة لتحقيق هذه الرؤية النيّرة،  مؤكدًا ثقته بشباب الوطن بحماسهم وتفانيهم في خدمة بلادهم.
 
وقد حضر الملتقى سعادة وكيل الوزارة للموارد البشرية عبد الهادي المنصوري، وعدد من قيادات الوزارة، وتخلل الملتقى العديد من المحاضرات التي كان أبرزها الجودة وأثرها في تطوير الخدمات الصحية، وحماية سلامة المرضى، ومهارات التعامل مع الجمهور، وأساسيات مكافحة العدوى، والسلامة المهنية في المنشآت الصحية، وأخلاقيات المهن الصحية.
 



آخر تعديل : 20 رجب 1437 هـ 08:43 ص
عدد القراءات :