أخبار الوزارة

الصحة والخطوط السعودية توقعان مذكرة تفاهم لنقل المرضى ومنسوبي الوزارة داخل وخارج المملكة
06 رجب 1437
وقّع معالي نائب وزير الصحة الأستاذ حمد بن محمد الضويلع وسعادة  مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر مذكرة تفاهم لنقل المرضى ومنسوبي الوزارة داخل وخارج المملكة.
 
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة صباح اليوم الأربعاء بديوان الوزارة بحضور وكيل الوزارة للصحة العامة د.عبدالعزيز بن سعيد ووكيل الوزارة للموارد البشرية أ.عبدالهادي المنصوري ووكيل الوزارة للإمداد والشؤون الهندسية م.حسين الفاخري، إضافة إلى عدد من قيادات الوزارة. كما حضره من الخطوط السعودية نائب الرئيس للمبيعات أ. راشد العجمي ونائب الرئيس للشبكة والإيرادات أ.خالد البسام ورئيس الوحدة الإستراتيجية للرحلات الملكية أ.فيصل كيال وعدد من مسؤولي الخطوط السعودية.
 
وقد أعرب معالي نائب وزير الصحة عن سعادته بالشراكة مع الخطوط، مشيدًا بالإنجازات والمشاريع التي تعمل عليها الخطوط الجوية العربية السعودية، وجهودها في مجال تطوير خدماتها للمستفيدين، لافتًا إلى أن الاتفاقية تنسجم مع ما تشهده التنمية في المملكة من تطور نوعي على كافة الأصعدة، متطلعًا إلى أن تسهم الاتفاقية الموقعة في تسهيل حركة المرضى ومنسوبي الوزارة.
 
وأضاف معاليه أن التوقيع مع الخطوط السعودية يمثل أنموذجًا لتكامل الأدوار بين الوزارة والناقل الوطني، نظرًا للمكانة المرموقة للخطوط السعودية وجودة خدماتها العالية، كما أنها تأتي تفعيلًا لمفهوم الشراكة والاجتماعية بين كافة مؤسسات المجتمع، وضمن الشراكات المهمة التي تقوم بها الوزارة لخدمة أبناء هذا البلد المعطاء.
 
وتتناول هذه الاتفافية مجالات خدمة تنقلات المرضى داخل وخارج المملكة، وخدمة الإخلاء الطبي عند توفيره في المستقبل، وكذلك ترتيبات التذاكر والحجوزات لمنسوبي وزارة الصحة.
 



آخر تعديل : 07 رجب 1437 هـ 09:53 ص
عدد القراءات :