أخبار الوزارة
وزير الصحة يعتمد حركة نقل (4496) موظفًا وموظفة من منسوبي الصحة
18 صفر 1437
اعتمد معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، وبحضور معالي نائب وزير الصحة الأستاذ حمد الضويلع، ووكيل الوزارة للموارد البشرية الأستاذ عبدالهادي المنصوري، حركة النقل الجديدة لمنسوبي وزارة الصحة، حيث تم نقل ٤٤٩٦ موظفًا وموظفة من المناطق الصحية في مختلف الفئات الوظيفية بالوزارة على الوظائف المتاحة التي تتناسب مع مؤهلاتهم.
وأوضح  الأستاذ عبدالهادي المنصوري أن تلك الحركة غير المسبوقة  شملت النقل الداخلي والخارجي والنقل بالتبادل، والذي قد تم إلكترونيًّا، وذلك بناء على عناصر المفاضلة المعتمدة للحركة، لافتًا إلى أن الوزارة طلبت من منسوبيها المنقولين المباشرة بمقر الوظائف الجديدة خلال خمسة عشر يومًا من تاريخه.
 
وأضاف المنصوري أن هذه التنقلات عندما تتيح الفرصة للموظفين للانتقال إلى المناطق التي يرغبون فيها؛ فإنها تسهم في استقرارهم وتساعدهم على التركيز أكثر في خدمة صحة المواطنين.
 
وأشار إلى أن  عمليات النقل إلكترونيًّا راعت مبدأ العدالة بين موظفي الوزارة الراغبين في النقل الداخلي بالمنطقة أو بين مديريات الشؤون الصحية، لافتًا إلى أن موقع وزارة الصحة يعمل على التواصل مع كافة الموظفين الذين شملتهم حركة النقل على الرابط www.moh.gov.sa. إضافة إلى إرسال الرسائل النصية SMS للموظفين الذين شملتهم حركة النقل.
 
وثمّن المنصوري  دور إدارات الموارد البشرية بالوزارة في عمليات التطوير وتحقيق تطلعات منسوبي الوزارة؛ بما يخدم المصلحة العامة، متمنيًّا التوفيق لجميع من شملتهم الحركة.
 



آخر تعديل : 28 صفر 1437 هـ 12:51 م
عدد القراءات :
تقييم المحتوى:

جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©