أخبار الوزارة
مركز معلومات الإعلام الصحي يستضيف نخبة من الأطباء تزامنًا مع اليوم العالمي للسكري
03 صفر 1437
في إطار الأنشطة والفعاليات التي تنفذها وزارة الصحة على مدار العام، وتزامنًا مع اليوم العالمي للسكري الذي يقام هذا العام تحت شعار "السكري والأكل الصحي"، يستضيف مركز معلومات الإعلام الصحي بوزارة الصحة يوم غدٍ الإثنين 4/2/1437هـ د.صفية الشربيني، استشارية الغدد الصُّم والسكري.
 
كما يستضيف المركز يوم الأربعاء6/2/1437هـ د.فاطمة آل صليل، مديرة البرنامج الوطني لمكافحة داء السكري. ويستضيف المركز  أيضًا يوم الخميس 7/2/1437هـ أ.حسناء الشمري، اختصاصية التغذية العلاجية.
 
وذلك عبر الهاتف المجاني للمركز 8002494444، ومواقع التواصل الاجتماعي؛ تويتر، وفيس بوك، SAUDIMOH@، من الساعة ١ ظهرًا حتى الساعة ٣ عصرًا، حيث سيقومون بالرد على المتصلين والإجابة عن استفساراتهم، وتقديم الإرشادات والنصائح وطرائق وأساليب الحفاظ على الصحة، والوقاية من الإصابة بهذا المرض، وكيفية التعامل معه.
 
الجدير ذكره أن اختصاصيات مركز معلومات الإعلام الصحي من صيادلة واختصاصيات تغذية على أتم الاستعداد للإجابة عن أسئلة الجمهور فيما يتعلق بكافة الأمراض من مزمنة وغيرها، وكل ما يتعلق بالتغذية والأدوية وغير ذلك، طوال الأسبوع، خلال أوقات الدوام الرسمي على نفس الهاتف  المجاني للمركز.
 



تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 04 صفر 1437 هـ 10:13 ص
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©