أخبار الوزارة
وزير الصحة ومدير عام صحة الشرقية يعايدان مرضى مستشفيات الشرقية
02 شوال 1436

عايد وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح صباح الجمعة (أول أيام عيد الفطر) مرضى مجمع الدمام الطبي في زيارة عفوية مفاجئة.


وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة الشرقية محمد الحوت أن معالي وزير الصحة م.الفالح قام بزيارة للمرضى المنوّمين في برج الدمام الطبي، تخللها توزيع باقات من الزهور والحلوى، الأمر الذي عكست معه هذه البادرة مظهرًا إنسانيًّا في إطار التواصل الاجتماعي، وعززت فرحة العيد رغم ظروف المرض، وأدخلت على المرضى بهجة وسعادة.


وأضاف الحوت أن وزير الصحة التقى منسوبي ومنسوبات المجمع المكلّفين في العيد، واطلع على سير تقديم الخدمات المقدمة للمرضى في فترة التكليف، وحثهم على بذل أقصى درجات العمل الدؤوب، وجعل أيام العيد تطلّ على المرضى المنوّمين بإطلالته السعيدة دون أن يشعر بمعاناة مرضه.


وأشار محمد الحوت إلى أن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد الشيباني قام  في وقت باكر نفس اليوم بزيارة مماثلة، عايد فيها عددًا من المرضى المنوّمين بمستشفيات المنطقة، تمثلت في (البرج الطبي/ مستشفى الولادة والأطفال/ الظهران العام)، واطمأن خلالها على مجريات خدمة المرضى أيام العمل في العيد، شملت عددًا من أقسام تنويم الرجال في تلك المستشفيات.


ونوّه مدير العلاقات العامة بصحة الشرقية نقلًا عن الدكتور خالد الشيباني أن للعيد طابعًا اجتماعيًّا خاصًّا يتميز بروح تكافل المجتمع الواحد، خاصة مع المرضى الذين تواجدوا في المستشفيات وهم بحاجة ماسة للدعم المعنوي والنفسي؛ حيث تعتبر فرصة سانحة لتلمس مشاعر المرضى واحتياجاتهم.




تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 06 شوال 1436 هـ 02:10 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©